التمويل التجاري


سواء كنت المورد أم المشتري ، فإن قدرتك على الربح تتأثر من خلال قدرة شركائك التجاريين على جمع الاموال بكفاءة . ومن ثم ، فإن كل ما تحتاجه هو خبير مالي محترف لانجاز معاملاتك التجارية .  إن مؤسستنا الاستشارية المالية “روي كابتل” ذات الخبرات العالية في مجال تقديم حلول التمويل التجاري للموردين والمستوردين في أفريقيا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط تستطيع أن تقدم لك كل ما تحتاجه من استشارات مالية ذات المهنية العالية حيث نعمل من شركات التصدير والاستيراد وغيرها من خيارات تمويل التجارة وكذلك التفاوض مع المؤسسات المالية العربية والدولية. 

مؤسستنا الاستشارية المالية “روي كابتل” تعمل على تيسير شروط القروض وإئتمان الصادرات فضلاً عن رأس المال العامل وتمويل التجارة لما لديها من تجارب مباشرة مع بنوك التجارة الاستثمارية، ومصارف التنمية، والمؤسسات المالية المتعددة الاطراف، وصناديق الاستثمار، فضلا عن وكالات تأمين عمليات الاستيراد والتصدير، فلدينا الخبراء والمتخصصين الذين يحللون التوجهات التمويلية بانتظام لضمان دورنا في الطليعة في مجال التمويل التجاري.

ويقدم خبراء تمويل التجارة في روي كابتل مشورات للتخفيف من المخاطر وتعزيز فرص الدخل ، في وري كابتل نفهم مخاطر الائتمان والدفع ويمكننا أن نساعد في صياغة حلول مصممة للتجارة لتحسين فرص التنافس لدى الشركات في الاسواق العالمية.

وتقدم روي كابتل حلول مبتكرة للتمويل لمساعدة المصدرين في التخفيف من مخاطر المعاملات، الأمر الذي يعطيها ميزة تنافسية. ونحن نعمل مع وكالات ائتمان الصادرات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لمساعدتكم في تقليل المخاطر. ويمكننا أيضاً تقديم تقييم للمخاطر السياسية والتجارية على أساس كل المعاملات في الاسواق الصعبة حيث خطوط التجارة قد تكون محدودة وتقديم المشورة بشأن استراتيجية اختراق السوق وتطوير بنية الشركات.